facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدارس ميار الدولية تطلق "شهادة كامبريدج الدولية في التعليم والتعلم"


06-02-2018 06:12 PM

عمون - وقعت شركة سمارت اد ومدارس ميار الدولية اتفاقية ثنائية مشتركة لحصول معلمي المدارس على مؤهلات كامبريدج للتنمية المهنية.

وبموجب الاتفاقية التي وقعتها عن الشركة، المدير العام أميرة يعاقبة، وعن المدارس نادية خربط، جرى الاعلان عن افتتاح الدورة الاولى في الأردن للحصول على شهادة كامبريدج الدولية في التعليم والتعلم لأول مجموعتين من معلمي مدارس ميار بالعربية والانجليزية، والصادرة عن "مؤهلات كامبريدج للتنمية المهنية" والتي هي جزء من جامعة كامبريدج البريطانية.

وتاليا ما قالته خربط:

بفخر وإعتزاز ألقاكم اليوم لأرحب بكم أجمل ترحيب وبمشاعر تتدفق بالحب، والاحترام لهذا الصرح العلمي التربوي الأكاديمي الجليل الذي يحتضن بين أركانه أبنائنا جميعاً، مجددين البيعة عاماً تلو عام في سبيل تحقيق نجاحهم وتفوقهم في كافة المجالات وليكونوا أمل المستقبل وعماد هذه الأمة ، مقدرين الجهود المميزة التي تبذلها الأسرة التربوية لمدارس ميار والعزم لتحقيق أهداف التميز المستمر .

إدارة وأسرة ميار التربوية بين جدران هذه القاعة وخارجها قررت أن تأخذ الأساسات لبناء صّرح قادر على تنشئة أجيال عالمية المدارك لإيمانها بالتعليم لقيــــادة التغييـــــر وعقدت العـــزم أن يـــرى تعليمها ( نور العلم ) وتحقق طموحات أبنائها وتستقطب الموهبة أينما وجّدت .

الحضور الكرام ، ، ،

يسرني أن أعلن لكم عن إفتتاح الدورة الأولى في الأردن للحصول على "شهادة كامبريدج الدولية في التعليم والتعلم" لأول مجموعتين من معلمي مدارس ميار واحدة باللغة العربية والأخرى باللغة الانجليزية والصادرة عن
"مؤهلات كامبريدج للتنمية المهنية" والتي هي جزء من جامعة كامبريدج البريطانية العريقة.

الأعزاء المعلمين ، ، ،
اُدرك أن واقعنا صعب جداً، ولكن أن تكون معلماً محترفاً مهنياً فهذا يعني المعرفة والإبتكار والتي هي مقومات النجاح الرئيسة لنهضة الأمم 0000 فأن تقول مُعّلم أنا ...... فخامة الإسم تكفي ، هذا يعني صناعة الإنسان وصقل الروح والعقل وأن يكون لك في روح كـــــل واحـــد منهم وعقله مكان وبصمة وتأثير لا يمحي ......
أنتم صُناع الإنسان والأجيال والحضّارة والأمل
معكم ننجز ، ، ، وبعطائكم نستمر
ولنعمل معاً من أجل أردن مزدهر
سائلة الله جل جلاله التوفيق والنجاح لكم ، وبارك الله فيكم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :