facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس جامعة العقبة للتكنولوجيا يعلن نجاح كافة برامجها الاكاديمية


06-02-2018 11:39 PM

عمون - اعلن رئيس جامعة العقبة للتكنولوجيا د. صلحي الشحاتيت عن نجاح كافة البرامج الاكاديمية التي اطلقتها الجامعة لخدمة ابناء محافظة العقبة والمناطق المجاورة منوها الى اقبال الطلبة الكبير على الالتحاق في عدد من البرامج التدريسية في الماجستير والتي تدرس داخل حرم الجامعة بالتعاون مع جامعة مؤتة وفقا للاتفاقية التي وقعت ما بين الجامعتين في اواخر العام الماضي و التي تتضمن فتح جامعة مؤتة لعدد من البرامج التدريسية في الماجستير و الدكتوراه وتدريسها في جامعة العقبة للتكنولوجيا.

وبين د. الشحاتيت في حديث صحفي انه تم التحاق 35 طالبا في تخصص ادارة الاعمال و 12 في تخصص المحاسبة و 15 طالبا في تخصص الادارة الهندسية في حين بلغ عدد الطلبة الذين تقدموا الى الامتحان الوطني للغة الانجليزية 36 طالبا علما بانه يوجد جلسة ثانية للأسبوع القادم للامتحان ومازال التسجيل مستمرا.

وأكد الشحاتيت حرص جامعة العقبة للتكنولوجيا على توفير كافة البرامج والتخصصات الهادفة لخدمة العقبة و طلابها من خلال التشبيك و العمل المشترك مع الجامعات الاردنية ضمن برامج وطنية لاسيما و ان الجامعة تتميز بالتخصصات الاكاديمية كالهندسة و البرمجيات و الصيدلة وغيرها.

وثمن الدكتور الشحاتيت المبادرة الاكاديمية من جامعة مؤتة والتي تأتي لخدمة أبناء المجتمع المحلي في العقبة والتسهيل عليهم في اكمال الدراسات العليا، مشيرا الى ان طبيعة التخصصات المشتركة ما بين تكنولوجيا العقبة ومؤتة هي أحد الأسباب الرئيسية التي دفعت الى التفكير بهذه المبادرة.

ومن الجدير بالذكر ان جامعة العقبة للتكنولوجيا وقعت اتفاقية أكاديمية مع جامعة مؤتة وجامعة العقبة للتكنولوجيا تتضمن فتح جامعة مؤتة لعدد من البرامج التدريسية في الماجستير و الدكتوراه وتدريسها في جامعة العقبة للتكنولوجيا وذلك ضمن البرامج الوطنية المشتركة التي تنفذها جامعة مؤتة مع مختلف الجامعات الاردنية وذلك من خلال ما تملكه جامعة مؤتة من قدرات أكاديمية و علمية قادرة على التشارك مع مختلف الجامعات في ظل وجود 700 عضو هيئة تدريس و 43 برنامج ماجستير و 9 برامج دكتوراه، وما تملكه جامعة العقبة للتكنولوجيا من تخصصات علمية وهندسية قادرة على أن تتناغم و تتوافق مع جامعة مؤتة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :