facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هذا ما يحدث عندما تصبغين شعرك بالنوتيلا (فيديو)


07-02-2018 09:39 AM

عمون- شاركت مدونة التجميل هدى قطان مقطع فيديو تظهر فيه عملية صباغة شعر لامرأة في أحد صالونات التجميل باستخدام شوكولاتة النوتيلا.

وكانت المرأة في زيارة لصالون أديد آند سامر في دبي، حيث دخلت إلى الصالون بشعر أشقر، وخرجت بلون آخر مختلف تماماً، بحسب ما نشرت صحيفة ميرور البريطانية.

وتقنية علاج الشعر المستخدمة بسيطة، حيث يتم وضع شوكولاتة النوتيلا في البداية على الشعر، ومن ثم تضاف طبقة من رذاذ الحليب المكثف، قبل أن تغطى خصلات الشعر بأوراق القصدير.

وبعد ترك هذا الخليط لبعض الوقت على الشعر، يتم غسله بشكل جيد، ليبدو الشعر بمظهر جديد.

ولكن هل هذا اللون الجديد مؤقت؟ أم يستمر لوقت طويل؟ خبراء التجميل في الصالون يقولون إن الأمر يعتمد على الشعر، فإذا أرادت الزبونة لون كريم مخففاً، فيمكن أن يبقى لمدة تتراوح بين أسبوعين وثلاثة أسابيع، أما لون الشوكولاتة القاتم فيمكن أن يدوم لفترة أطول من ذلك.

24:






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :