facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تعليق اعتصام المزارعين بجهود النائب الحياري


07-02-2018 02:15 PM

عمون - وافق المزارعون المعتصمون امام مجلس النواب على تعليق الاعتصام وتشكيل لجنة تفاوض من كافة القطاعات الزراعية للتفاوض مع الحكومة.

وأعلن رئيس لجنة الزراعة النيابية خالد الحياري، اليوم الاربعاء خلال لقاء المزارعين مع رئيس الوزراء بالوكالة ممدوح العبادي، تعليق اعتصام المزارعين، وتشكيل لجنة تفاوض من كافة القطاعات الزراعية مع الحكومة.

كما أعلن الحياري، عن تعليق استقالته من لجنة الزراعة النيابية، مؤكدا أن تراجعه جاء لمواصلة العمل على تحقيق مطالب العاملين في القطاع.

وأشار النائب الحياري إلى أنه سيتم تشكيل لجنة يتم انتخابها من القطاعات الزراعية كافة للتباحث مع الحكومة عقب عودة رئيس الوزراء هاني الملقي من رحلته العلاجية في الولايات المتحدة.

وأشاد المزارعون بدور النائب خالد الحياري الذي اخذ على عاتقه حل ازمة ضرائب القطاع الزراعي، وبقي على تواصل معهم طوال فترة اعتصامهم، وربط تعليق استقالته من لجنة الزراعة النيابية، بحل مشكلة المزارعين.

وأكد رئيس اتحاد المزارعين عودة الرواشدة أن تعليق الاعتصام جاء بعد مشاورات مع لجنة الزراعة النيابية، وذلك لإتاحة الفرصة أمام أصحاب القرار بالتباحث حول كيفية التراجع عن رفع الضريبة، وتشكيل لجنة من القطاعات الزراعية ستقوم ببحث الأمر مع رئيس الوزراء هاني الملقي عند عودته.

ومن جهته قال رئيس الوزراء بالوكالة الدكتور ممدوح العبادي عقب انتهاء التشاورات إن القطاع الزراعي قدم الكثير وضحى وخسر، الا ان الظروف التي حصلت كانت خارجة عن ارادة الدولة الأردنية، مشيرا الى ان أهم المسببات هي اغلاق الحدود العراقية والسورية.





  • 1 علا 07-02-2018 | 02:42 PM

    لا ادري عبقرية الحكومة التي تضع ضريبة على مزارعين يبيعون 6 كيلو بندورة بدينار، الاجدر ان تبادر الحكومة الى دعم هؤلاء المزارعين ومنحهم قروض عوضا عن تكبيلهم بالضرائب!؟؟!!


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :