facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إحالة مصارع سومو مصري إلى النيابة العامة في اليابان


07-02-2018 07:41 PM

عمون - أحالت شرطة طوكيو يوم الأربعاء مصارع سومو مصري إلى النيابة العامة بتهمة قيادة السيارة دون رخصة والتسبب بحادثة سير في وسط اليابان الشهر الفائت.

وكان المصارع عبد الرحمن شعلان، واسمه الياباني اوسونا-أراشي، 25 عاما، قد أبلغ الشرطة واتحاد السومو الياباني بأن زوجته هي التي كانت تقود السيارة.

غير أن مصادر التحقيق أثبتت العكس حسب صورة التقطتها كاميرا أمنية وهو يقود حيث اصطدم بسيارة أثناء قيادته دون رخصة في بلدة يامانوتشي بمحافظة ناغانو. يُذكر أن الاتحاد حظر قيادة مصارعي السومو للسيارات على خلفية سلسلة من حوادث وقعت مؤخراً للمصارعين.

وأعلن الاتحاد عن انسحاب المصارع المصري من بطولة السومو الكبرى للسنة الجديدة المقررة في طوكيو وبأنه سوف يتم التحقيق معه بعد قرار النيابة العامة.

وينتمي المصارع عبد الرحمن إلى الفئة الثانية من حيث المستوى وهو أول مصارع سومو عربي ومسلم وإفريقي الأصل، وصل إلى تصفيات فئة ماكونتشي في العام 2013 وحاز على المرتبة الأولى في مايغاشيرا في العام 2015، خامس أعلى رتبة في رياضة السومو.

وخلال الأشهر الماضية، هزت رياضة السومو اليابانية التقليدية سلسلة من الفضائح بما يشمل اعتداء أدى إلى استقالة مصارع منغولي حقق البطولة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :