facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مجلس محافظة المفرق يطالب باستحداث غرفة صناعية


08-02-2018 09:57 PM

عمون - طالب مجلس محافظة المفرق خلال اجتماعه اليوم الخميس في غرفة تجارة المفرق استحداث غرفة صناعة في المفرق اسوة بباقي المحافظات.

وقال الناطق الاعلامي في المجلس حمود الشديفات، انه سيصار الى متابعة انشاء الغرفة مع الجهات ذات العلاقة، لاسيما وان محافظة المفرق تضم عددا كبيرا من المصانع داخل منطقة الملك الحسين الاقتصادية الخاصة وعدة مناطق في المحافظة.

واضاف جرى في الاجتماع مناقشة نتائج زيارة اللجنة المالية والاقتصادية لوزارة الصناعة والتجارة ولقاء امين عام الوزارة يوسف الشمالي لتحقيق مطلب استحداث الغرفة الصناعية، ولقاء مراقب عام الشركات حيث تم مناقشة موضوع المسؤولية الاجتماعية للشركات والمصانع في محافظة المفرق وإمكانية فتح صندوق لهذه الغاية وعقد ورشة عمل ودعوة الشركات للحضور من أجل هذه الغاية.

كما جرى مناقشة زيارة مندوبة جمعية الإكرام بخصوص تأمين وجبات غذائية مجانية لطلبة المحافظة في المرحلة الأساسية للصفوف من الأول الى السادس ابتدائي وعمل أيام طبية مجانية في مختلف مناطق المحافظة.

وتم تشكيل فريق من أعضاء المجلس ضم فارع المساعيد ومسلم الحوامدة ونضال الخالدي للتنسيق مع المنظمات الدولية العاملة في محافظة المفرق.





  • 1 د.عيد ابودلبوح 09-02-2018 | 09:04 AM

    انا لا اتصح ولا اؤويد انشاء غرفه صناعه بالمفرق ومع اني صناعي وكما هو معلوم فان غرفه ااصناعه هي للصناعيين وسبب رفضي لذلك هو الخطأ في مفهوم غرفه الصناعه نفسها لان طبيعتها مهنيه بحته.الصناعه متعدده التخصصات اي ان كل صناعه تختلف عن غيرها ولذلك لا بد من الكلام عن القطاعات الصناعيه وينتج عنه اتحاد للصناعه يشمل الاردن كافه ويمثل هذا الاتحاد مكاتب له في كل تجمع صناعي.ومن ذلك ينتج لدينا الارضيه الصلبه لتطوير الصناعه وعدم تغول الجهات الاهرى على الصناعه والغاء التشتت والتخبط الصناعي.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :