facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إنهاء خدمات عامل بلدية بتهمة تحريض الموظفين


10-02-2018 09:56 PM

عمون - ينال المعاني - قرر رئيس بلدية كفرنجة الجديدة نور بني نصر انهاء خدمات عامل اعتبارا من تاريخ 10/2/2018 لاشتراكه في اضراب عن العمل وتحريض العمال.

واصدر بني نصر كتابا للعمال حصلت عمون على نسخة منه جاء فيه انهاء خدمات العامل لمخالفته نظام الخدمة المدنية المادة رقم 68 فقرة 1/ ج من نظام الخدمة رقم 82 لسنة 2013 وتعديلاته لقيامه بالتوقف عن العمل دون عذر مشروع والاشتراك في اضراب عن العمل وتحريض العمال على ذلك حيث ان هذا العمل يعطل مصالح المواطنين والمجتمع والدولة.




  • 1 مواطن عادي الكرك 10-02-2018 | 11:52 PM

    يعطل مصالح المواطنين و المجتمع و الدولة وعطل اعمال الامم المتحده و عدم الانجياز و حلف الناتو و السبب في خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي وتراجع ترتيب الاردن في تصنيف الفيفا و زيادة المديونية و بالعموم كل ما اصاب الكره الارضيه من كوارث و احداث ماساويه !!!

  • 2 وفاء 13-02-2018 | 12:08 PM

    الحق في الأضراب والتجمع السلمي من اساسيات الحكم الديمقراطي , المشكلة أنتم في واد والتشريعات الموافق عليها في واد


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :