facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مهيرات يروج للفرص الاستثمارية الاردنية في أوكرانيا


11-02-2018 11:21 PM

عمون - استغل رجل الاعمال الاردني الدكتور رأفت مهيرات تواجده وحضوره للمؤتمر "الاقتصادي السياسي" الكبير والذي اقيم في اوكرانيا خلال الشهر الجاري وجمع اكثر من 150 رجل اعمال من اكرانيا وايطاليا للترويج للفرص الاستثمارية في الاردن وفي كافة القطاعات والمجالات بالمليارات.

وعقد الدكتور مهيرات خلال فعاليات المؤتمر لقاءات جانبية مع رجال الاعمال المتواجدين في المؤتمر وعرض امامهم الفرص الاستثمارية المتاحة في الاردن في مختلف المجالات والتي من ابرزها "السياحية والصناعية والعقارية وفي قطاعات الطاقة وركز خلال حديثة على الاستثمار في الطاقة المتجددة حيث يعد الاردن بيئة خصبة لمثل هذه الاستثمارات.

وعرض الدكتور مهيرات على رجال الاعمال المشاركين في المؤتمر زيارة الاردن والاطلاع على الفرص الاستثمارية مؤكدا انه على استعداد تام لترتيب وتسهيل هذه الزيارات مع المسؤولين في الاردن من القطاعين العام والخاص.

وقدم الدكتور مهيرات شرحا مفصلا عن اهم المزايا الاستثمارية في الاردن بدأ من موقع الاردن الجغرافي وكذلك الاستقرار والامن الذي ينعم فيه الاردن ووصلا الى التشريعات والقوانين الناظمة للاستثمار في الاردن ومرونتها والبيئة السياسية المستقرة في المملكة والحوافز والاعفاءات التي يتم منحها للمستثمرين في مختلف القطاعات بهدف تشجيعهم على الاستثمار في الاردن، كما تطرق مهيرات في حديثة الى المناخ المعتدل في الاردن والذي يعتبر من افضل المناخات العالمية.

ويعد الدكتور مهيرات المقيم في اوكرانيا من اهم وانشط رجال الاعمال الاردنيين المقيمين في اوكرانيا للترويج للمملكة الاردنية وجذب المستثمرين الباحثين عن فرص استثمارية وللاطلاع على الفرص الاستثمارية في الاردن.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :