facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"وكلاء السياحة": الحكومة تتجاهل الإستماع لمطالبنا


12-02-2018 10:40 PM

عمون - محمد حمد - هاجم رئيس اللجنة الدينية في جمعية وكلاء السياحة فيصل مرزي تجاهل الحكومة لاعتصامهم ومطالبهم، مؤكدا أن رئيس الوزراء يأخذ المعلومات حول مطالبهم من وزارة الأوقاف دون التواصل معهم طول الفترة الماضية.

ونفى مرزي لـ عمون وجود أي تواصل بينهم وبين وزارة الأوقاف أو أي من العاملين فيها منذ اعلانهم الدخول في اعتصام مفتوح يوم أمس الأحد، مشددا على أن حديث الوزارة عن الأبواب المفتوحة للجمعية لا أساس له من الصحة، مشيرا إلى أن الوزارة تتعمد تجاهل مطالبهم.

وأكد رئيس اللجنة الدينية في جمعية وكلاء السياحة أن اعتصامهم سيبقى مستمرا حتى تحقيق مطلبهم بإغلاق شركة الحج والعمرة التي أقامتها الوزارة مؤخرا، معتبرين أن هذه الشركة الحكومية ستؤدي إلى قطع أرزاق أصحاب مكاتب السياحة والعاملين فيها أيضا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :