facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حسناء قتلت في الطائرة المنكوبة وهي تحلم بفستان الزفاف


13-02-2018 10:09 AM

عمون- لفت الأحزان أصدقاء ومعارف الشابة الروسية داريا تولماسوفا، والتي كانت ضمن ركاب الطائرة الروسية المنكوبة “آن-148″ في ضواحي موسكو .

الشابة الروسية داريا تولماسوفا، كان بينها واكمال مراسم زواجها فترة وجيزة، غير ان حلمها لم يكتمل بارتداء ثوب الزفاف الأبيض.

ومن بين صديقات الحسناء الروسية قالت صديقتها “لقد اختارت بالفعل كل شيء، المضيف، المصور، المكان. بقي فقط الفستان…كان حفل الزفاف في أول أيام الصيف”.

وقالت وكالة “سبوتنيك” الروسية أن الشابة كانت ستتزوج لاعب الهوكي سيرغي إيلين في 1 يونيو/ حزيران المقبل، حيث كانوا على أتم الاستعداد للحفل. وإلى الآن لم تصدق عائلة داريا ماذا حدث!

وأضافت صديقتها أن داريا حلمت بحفل الزفاف في اليوم الأول من الصيف، بينما قالت صديقتها الأخرى، داري، أن داريا كانت مضطرة للطيران في كثير من الأحيان لأن خطيبها، سيرغي إيلين، كان في كثير من الأحيان يتنقل بين المدن الروسية، كونه لاعب في فريق “أدميرال”للهوكي.

القدس العربي





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :