facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





عامر البشير يتساءل هل اصبحت عمّان بلا مقابر؟


المهندس عامر البشير
13-02-2018 04:33 PM

المهندس عامر البشير يقدّم الحلقة السادسة من الخط العريض وتتناول واقع مقبرة سحاب وقد قاربت على الامتلاء وترقّب إعلان امانة عمان اغلاقها وافكار مقترحة لرفع الطاقة الاستيعابية للمقبرة قبل البدء في البحث عن بدائل وقد سبق الحلقة هذه خمس حلقات تناولت مواضيع النّقل العام، والازدحامات المرورية ، وإدارة النفايات واعادة التدوير ، وعمّان الخضراء ، وواقع ومستقبل مدينة عمان التخطيطي والتنظيمي في ظل الحديث عن مدينة جديدة والتحديات التي تواجه العاصمة عمان تحديداً في هذه المجالات والحلول المقترحة لكل منها.

ويشكر المهندس عامر البشير الأفراد ومؤسسات المجتمع المدني من خلال منصّة عمّون ' صوت الأغلبية الصامتة ' الراعي الإعلامي لسلسلة حلقات بالخط العريض لكلّ المُقترحاتِ والتعليقاتِ والمشاركات البنّاءَةِ... العميقَةِ والهادفَة التي أدلو فيها على منصات التواصل الاجتماعي من فيسبوك وتويتر التي اثرت النقاش وستفضي الي دعم صانعي القرار ببعض الرؤى والأفكار للعلاج وزيادة الوعي المجتمعي وصياغة رأي عام يحدد الاولويات ويحدد الأدوات الأكثر فعالية .

تابعونا في الحلقة القادمة التي تتناول وضع قطاعات الخدمات المختلفة وجاهزيتها في ظل تعرّض المملكة لاي نكبات او كوارث طبيعية لا سمح الله بناء على تقرير لجنة الخدمات العامة والنقل النيابية في المجلس السابق في هذا الجانب التي كان المهندس البشير يرأسها في مجلس النواب السابع عشر .





  • 1 الرجاء النشر 13-02-2018 | 04:55 PM

    لا أعلم لم مسؤلينا يبدعوا في النقد وإعطاء الحلول عندما يقالوا.اين انتم لما كانت المسؤوليه امانه في أعناقكم.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :