facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





تراجع أسعار الذهب عالميا


13-02-2018 10:32 PM

عمون - تراجعت العقود الآجلة لأسعار الذهب عالميا خلال الجلسة الأميركية في وول ستريت، متغاضية عن توالي ارتداد مؤشر الدولار الأميركي للجلسة الرابعة من أعلى مستوياته منذ 23 من كانون الثاني الماضي.

وفي تمام الساعة 03:05 مساء بتوقيت جرينتش انخفضت العقود الآجلة لأسعار الذهب تسليم 15 نيسان المقبل 0.05 في المائة لتتداول حالياً عند 1,325.70 دولارا للأونصة بالمقارنة مع الافتتاحية عند 1,326.40 دولارا للأونصة، بينما تراجع مؤشر الدولار الأميركي 0.51 في المائة إلى مستويات 89.75 مقارنة بالافتتاحية عند 90.21.

واستقرت حيازات الذهب لدى صندوق إس-بي-دي-إر جولد ترست الذي يعد أكبر صناديق المؤشرات العالمية المدعومة بالذهب يوم أمس الاثنين دون تغير يذكر عن ما كانت عليه يوم الجمعة الماضي عند إجمالي 820.71 طن متري.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :