facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"فلسطين النيابية" تلتقي وفد الغزيين بالمملكة


14-02-2018 04:48 PM

عمون - قال رئيس لجنة فلسطين النيابية المحامي يحيى السعود: إن اللجنة ستعقد لقاء قريبا مع عدد من المسؤولين لبحث مطالب أبناء قطاع غزة وتذليل التحديات التي تواجههم.

وعرض خلال لقائه وفدا يمثل الغزيين بالمملكة لإنجازات اللجنة في متابعة شؤون هذه الفئة، وأبرزها ارسال مقترح الى اللجنة القانونية النيابية لتعديل قانون نقابة اطباء الاسنان لفتح المهنة امام الغزيين، فضلا عن مطالبة وزارة العمل بفتح المهن المغلقة امام أبناء قطاع غزة.

وطالب السعود، الوفد بتزويد اللجنة بمطالبهم كافة لمناقشتها مع المعنيين وذوي الاختصاص.

من جهتهم، اكد اعضاء اللجنة حرصهم الدائم على تذليل كل الصعوبات التي تواجه ابناء قطاع غزة، مشيرين الى انهم سيطالبون منحهم مزيدا من الحقوق والمكتسبات.

بدورهم عرض اعضاء الوفد لأبرز التحديات التي تواجههم، وتحديدا ما يتعلق بمنحهم الاعفاءات الطبية وتكلفة العلاج وحق التملك وتصاريح العمل، مطالبين بإعادة النظر برسوم اصدار جوازات السفر المؤقتة ورخص القيادة.

وثمنوا انجازات اللجنة على دورها في فتح مكاتب لدائرة الاحوال المدنية والجوازات في محافظة جرش لخدمة الغزيين، معربين عن شكرهم وتقديرهم للجنة على ما تبذله من جهود تجاه هذه الفئة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :