facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"خدمات الأعيان" تطلع على خدمات مطار الملكة علياء


14-02-2018 06:11 PM

عمون - اطلعت لجنة الخدمات العامة في مجلس الأعيان برئاسة الدكتور عبدالرزاق طبيشات على واقع الخدمات والتسهيلات المقدمة في مطار الملكة علياء الدولي والجهود المبذولة لخدمة المسافرين.

وقال طبيشات إن اللجنة تقوم بعملها وصلاحياتها الرقابية على سياسة العمل الميداني من خلال تنفيذ زيارات ميدانية مستمرة إلى مختلف المراكز والهيئات التي تقدم خدمات للمواطنين.

واكد خلال لقائه وعدد من الأعيان، الرئيس التنفيذي لمجموعة المطار الدولي كيلد بنجر وعددا من القائمين على المطار، أن اللجنة حريصة في زياراتها على الاستماع لطرفي المعادلة التي تتكون من مقدمي الخدمة ومتلقيها بهدف تكوين صورة واضحة عن واقع الخدمات على أرض الواقع وإيصال الملاحظات أن وجدت لصناع القرار.

واشار إلى أن هناك بعض الشكاوى من المواطنين عن ارتفاع اسعار اصطفاف السيارات في المطار، داعيا إلى مراعاة تقديم خدمات ذات جودة عالية بأسعار تنافسية مقبولة.

من جهته عرض بنجر للتطور والتقدم الذي شهده مطار الملكة علياء حتى أصبح من أفضل المطارات في العالم.

وقال "نود أن نتقدم بالشكر الجزيل لمجلس الأعيان على زيارتهم اليوم ودعمهم المتواصل لنا. ولطالما كنا في مجموعة المطار الدولي ملتزمين باتخاذ الخطوات اللازمة لضمان توفير أفضل الخدمات للمسافرين، والارتقاء بمكانة المطار كمركز إقليمي رفيع المستوى للمسافرين لأغراض الأعمال أو الترفيه على حد سواء".

وأضاف "يمكنني القول بأن نجاحنا ونمونا المستمرين يعزيان إلى حفاظنا على العلاقات القوية وخطوط التواصل المفتوحة مع وزارة النقل، والسلطات الأمنية في المطار، وجميع الشركاء، فهذه الجهود المشتركة هي ما يدفعنا لمواصلة تحسين مستوى خدماتنا المقدمة في البوابة الجوية الرئيسية للأردن على العالم".

وجال أعضاء اللجنة على مختلف مرافق المطار، بما فيها صالات الصعود والقادمين والمغادرين وإجراءات التفتيش والجمارك، معبرين عن تقديرهم لمستوى هذه الخدمات.

(بترا - صالح الخوالدة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :