facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





ملك بحجم العالم ينتصر لشعبه


د. ايمان الشمايلة
14-02-2018 08:54 PM

لا بد لهذا الوطن أن يطمئن ولا بد لهذا الشعب أن يعرف أن مليكه صاحب القلب الكبير والعقل الرشيد ملك بحجم العالم، هذا هو الملك عبدالله الثاني من سلالة الهاشميين بتواضعهم، بحبهم لناس وتواضعهم أصبحوا ليسوا فقط ملوك البلاد بل وأيضا ملوك القلوب.

لم يكن جلالته ليرى أي مواطن بوظيفته أو بحاله يظلم ويصمت، لم يكن جلالته ليعلم أن المسؤوليات والالقاب تستغل ويصمت، هذا ما نباهي به العالم.

طبق جلالته ما عبر عنه في كتاباته في الاوراق النقاشية بتطبيق القانون وكان مثالا يحتذى به للمسؤولين الذين لم يعرفوا كيفية تطبيقها لانهم لم يتعودوا على تطبيقها فأتت أفعال الهاشميين لتري الجميع معنى العدل ومعنى أن يحترم بعضنا البعض مهما علت رتبنا ومهما علت مسؤولياتنا فهي ( تكليف قبل أن تكون تشريف).

يحق لهذا الشعب أن يعرف أننا لسنا في زمن الفراعنه ولا العبيد بل بزمن عدل الهاشميين الذين اتخذوا العدل أساسا لملكهم، وأوصلوا رسالة للجميع أن الاردنيين سواسيه لا يفضل أحدهما على الآخر، ولا بد للعلم الأردني أن يخفق بقوة فوق هامات الأردنيين ليعرفوا أن مليكهم قد جعلهم يرون العدل فعلا لا قولا فقط.

جميل أن نعيش في بلد عند مليك لا يظلم عنده أحد، ولا يسعنا الا أن نقول عشت يا عبدالله فينا رمز عز وفخار، عشت مجدا عشت شبلا، تعتلي خيل الاباء، لن يكون الظلم يوما في دار الاوفياء، والهاشميون ملوك، رمز مجد للاردن رعاك دوما سيدي رب السماء.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :