facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أغرب الهدايا في عيد الحب (صور)


14-02-2018 09:31 PM

عمون - يعتبر عيد الحب أحد أهم المناسبات التي ينتهزها الكثيرون للاحتفال مع من يحبون بطرق مختلفة ومتنوعة، وتمثل الهدايا جزءاً ضرورياً من هذه المناسبة مثل دمى الدببة والقلوب والورود الحمراء.

إلا أن هدايا الفالنتاين لا تقتصر عادة على هذا النوع من الهدايا، إذ يعمد البعض إلى تقديم هدايا مميزة وغريبة في آن معاً، لذا فقد أورد موقع "بوب سي" الإلكتروني قائمة بالهدايا المميزة والغريبة التي يمكن تقديمها في عيد الفالنتاين:

1-عوضاً عن شراء باقة من الأزهاء يمكنك شراء باقة تحتوي على مجموعة من الكواكب وأبطال فيلم ستار وورز يبلغ طولها 50 سم.

2-يمكن أن تكون أوراق اللعب هدية لعيد الفالنتاين لمن يحبون ممارسة هذه اللعبة.

3-مجموعة قوارير للاختبارات الكيميائية: تتألف هذه المجموعة من قارورة بسعة 500 ميلي ليتر، إضافة إلى ستة أنابيب اختبار زجاجية، وقضيب تحريك زجاجي. وهزاز فولاذي مقاوم للصدأ.

4-سماعات عازلة للصوت: هذه السماعات تمكن المرء من عزل الصوت من حوله ليقضي وقتاً دون أي إزعاجات في عيد الفالنتاين. وتتميز هذه السماعات بسرعة شحنها وديمومة عمر بطاريتها التي تستمر لمدة 30 ساعة.

5-الشموع المعطرة: تتميز هذه الشموع برائحتها العطرة والتي تستمر لمدة تتجاوز 80 ساعة متواصلة، ولا يتجاوز ثمن الشمعة الواحدة 25 دولاراً أمريكياً.

6-أوراق لاصقة: يمكنك شراء أوراق لاصقة كهدية لمن تحب في عيد الفالنتاين، لتساعده على تذكر مهامه اليومية عبر تدوين الملاحظات على هذه الأوراق.

7-كتاب للطبخ: حاول أن تختار كتاب طبخ مميز وتقدمه لشريكة حياتك، لمساعدتها على إعداد وجبات شهية بطريقة احترافية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :