facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تخفيضات كبيرة على أسعار تذاكر الملكية اعتباراً من اليوم


15-02-2018 09:58 AM

عمون- كشفت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية اليوم الخميس عن حملة تخفيضات جديدة واسعة النطاق على أسعار تذاكر السفر والتي تطال جميع الوجهات على شبكة الخطوط، وتستمر من اليوم وحتى السادس والعشرين من الشهر الحالي .

وعرضت الملكية الأردنية تفاصيل هذه الحملة عبر مختلف وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي بعنوان (Fabulous February Fares) وتتضمن تقديم أسعار تشجيعية للمسافرين على الدرجة السياحية، ويمكنهم الحجز وشراء التذاكر خلال الفترة المذكورة للسفر بها ما بين الأول من نيسان المقبل وحتى السابع من شهر حزيران، والإقامة في بلد المقصد لمدة تتراوح بين ثلاثة أيام وحتى ثلاثين يوما.

وقالت الملكية الأردنية أن الأسعار التشجيعية المعروضة تشمل جميع الضرائب، وهي تتضمن بيع تذاكر السفر لرحلتي الذهاب والإياب سواء كانت بداية الرحلة من عمان أو من أي من المحطات الخارجية إلى عمان أو مروراً بعمان.

وعلّق المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر على هذه الأسعار المخفضة، مؤكداً أنها تضاهي الى حد كبير أسعار الشركات منخفضة التكاليف، وهي تأتي بضوء الطلب المتزايد من المسافرين على الحجز مع الملكية الأردنية كلما أطلقت الشركة حملة جديدة وعروض أسعار مغرية، مشيراً إلى أن الشركة تستجيب لرغبات مسافريها وتستهدف جذب مسافرين جدد بأسعار زهيدة تلبي جميع الإحتياجات وعلى جميع مقاطع شبكة الملكية الأردنية حول العالم.

ودعا بيشلر المسافرين إلى الإستفادة من هذه الفرص الكبيرة وسرعة حجز وشراء التذاكر في الفترة المذكورة سواء بزيارة موقع الملكية الأردنية الإلكتروني www.rj.com أو تطبيق الشركة على الهواتف الذكية أو الإتصال على هاتف مركز الإتصال التابع للشركة 0096265100000 أو مراجعة مكاتب مبيعات الملكية الأردنية ووكلاء سفرها المعتمدين في الأردن ومختلف أنحاء العالم .





  • 1 Shadi 15-02-2018 | 11:25 AM

    يعني التخفيضات يجب ان تكون في موسم الذروه وليس خارج مواسم الذروه حيث لنه لا يوجد مسافرين بكثره في هذه الفتره.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :