facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طرود خيرية من جمعية المركز الإسلامي والكشفية الاندونيسية


15-02-2018 12:23 PM

عمون- استقبل رئيس جمعية المركز الإسلامي الخيرية الدكتور جميل الدهيسات وفدا اندونيسيا تمثله الجمعية الكشفية الاندونيسية برفقة اتحاد الطلبة الاندونيسيين الدارسين في الأردن.

وأشاد الدكتور الدهيسات بالروح الإنسانية الطيبة التي يتمتع بها الشعب الاندونيسي في مبادرته لتوزيع طرود خيرية للاجئين والمحتاجين في الأردن، مؤكدا عمق العلاقات التي تربط البلدين والشعبين الصديقين.

كما أشار إلى أن جمعية المركز الإسلامي الخيرية التي تصل من خلال مراكزها الخيرية والرعائية إلى كل مناطق المملكة القريبة والنائية، مستعدة للتعاون مع الجهات الخيرية الاندونيسية ممثلة بالجمعية الكشفية وغيرها من الجهات ذات العلاقة بالعمل الخيري، استجابة لرؤيتها وطموحها في توطيد علاقات التعاون الخيري في هذا الواقع المعاصر المليء
بالأزمات التي تخلف معاناة مستمرة من لاجئين وأيتام وفقراء.

ولفت إلى أن الأردن يتحمل كلفة باهضة نتيجة لمواقفه الإنسانية التي يحرص عليها جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم تجاه الأشقاء اللاجئين.

وقدم الوفد الاندونيسي الشكر لرئيس الجمعية لتوجيهاته بالتعاون مع الحملة الاندونيسية التي ساندتها مراكز الجمعية وقدموا خلالها 550 طردا خيريا ومجموعة من الأدوية للمراكز الصحية. كما قدموا إهداء للجمعية عبارة عن سيارة طبية مجهزة لتكون عيادة متنقلة لخدمة أغراض الجمعية الخيرية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :