facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المسلماني يطالب الحكومة برفع الضرائب عن الشركات الوطنية


15-02-2018 04:12 PM

عمون - طالب النائب السابق والمستثمر بقطاع الطيران وقطاع السياحة أمجد المسلماني الحكومة اعفاء شركات الطيران الوطنية فورا من الضرائب أسوة بشركة "الريان أير".

حيث بين المسلماني أن اعفاء الشركات الاجنبية من الضرائب على حساب المحلية يعني اغلاق الاخيرة لاستثماراتها وتسريح الاف العاملين فيها.

وفي هذا الإطار قال المسلماني بأن الاولى على الحكومة دعم الشركات المحلية وأن قرار الاعفاء للأجنبية فقط يعني انعدام المنافسة ويؤدي الى الاحتكار وهذا بحد ذاته مرفوض اقتصاديا واخلاقيا، خاصة وأن امتياز الإعفاء الضريبي للشركات المحلية – حسب المسلماني – سيشجع المستثمر الأردني على الاستثمار في بلدة وعدم خروج رأس المال الوطني إلى دول أجنبية كذلك فأن هذا الامتياز لو منح للشركات الوطنية فأن هذه الشركات تستطيع التفوق على العديد من الشركات الاجنبية والتقدم عليها.

وفي ختام حديثة اكد المسلماني على اهمية تشجيع الاستثمار في الاردن ولكن ليس على حساب المستثمر أو المواطن الاردني لان الهدف من تشجيع الاستثمار هو زيادة الايراد القومي وخلق فرص وظيفية وليس العكس وأن على الحكومة التحرك سريعا لحماية الاستثمارات الوطنية واعفاء شركات الطيران المحلية من الضرائب من باب المعاملة بالمثل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :