facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حوار حول دور الشباب في محاربة الفكر المتطرف في البادية الشمالية


16-02-2018 12:47 AM

عمون - أكد الخبير والأستاذ الجامعي الدكتور تركي الفواز أهمية الدور الذي يجب ان يقوم به الشباب في محاربة الفكر المتطرف والبعد عن الغلو.

وقال خلال لقاء حواري نظمه مركز شباب البشرية في البادية الشمالية اليوم، ان هذا الأمر يتطلب مزيدا من التعاون بين مؤسسات الدولة جميعها وعلى رأسها وزارة الشباب والهيئات الشبابية.

ولفت الفواز الى الدور المؤثر للمراكز الشبابية من خلال اقامة أنشطة وبرامج هادفة من شأنها المساهمة في رفع وعي الشباب ضد الأفكار المتطرفة وتنمية شعورهم بالهوية الوطنية الجامعة وحسهم الوطني ودورهم تجاه وطنهم وقيادتهم الهاشمية.

من جانبه، قال رئيس مركز شباب البشرية نزار الشرفات ان هذه اللقاء الحواري يأتي ضمن مجموعة من الانشطة والبرامج التي ينفذها المركز ضمن المبادرة الملكية لتفعيل المراكز الشبابية والتي تنفذها هيئة شباب كلنا الأردن بالتعاون مع وزارة الشباب، مشيرا الى ان هناك مجموعة أخرى من البرامج والدورات التدريبية التي تهدف إلى تمكين شباب البادية الشمالية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :