facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ضريبة المبيعات و(طاسة الرعبة)


نهاد يوسف العليمي
16-02-2018 03:09 PM

اليوم يحتاج القطاع الزراعي إلى (طاسة الرعبة) وهو التقليد الاجتماعي الذي تمارسه الجدات في معالجة المرعوب بشربه من إناء يعتقدن أنه يذهب حالة الرعب.

اليوم نحتاج في القطاع الزراعي إلى (طاسة الرعبة) بعد حالة الارتباك التي تسود القطاع الزراعي نتيجة فرض ضريبة المبيعات ( 16%) على مستلزمات الإنتاج في القطاع الزراعي.

إلى أين تذهب بنا السياسات الحكومية، جيش المستشارين في الحكومة ألا يعقلون انهم يذهبون بالقطاع الزراعي بمثل هذه القرارات الى الهاوية، لم يفق المزارعون من كابوس العمالة الوافدة والمياه واغلاق الاسواق والنقل حتى نجد انفسنا اليوم امام غول ضريبة المبيعات على مستلزمات الانتاج، وحلقات الانتاج.

إن السياسات الحكومية المتخبطة في إدارة القطاع الزراعي واعتباره قطاعا هامشيا ستجرنا نحو الجوع و الاعتماد على الاستيراد لسد النقص

اليوم هي الرسالة اننا في القطاع الزراعي علينا ان تتوحد ونقف صفا واحد الى جانب هذا القطاع في رفض ضريبة (16%) على مستلزمات الانتاج الزراعي وجميع حلقات الانتاج وايجاد حل لمشكلة العمالة الزراعية والمياه والتسويق وفتح الاسواق والدفاع عن القطاع الزراعي بكل مكوناته وبشقيه النباتي والحيواني ونحن كلنا في القطاع الزراعي سنكون خلف اي تحرك يحفظ به حقوق هذا القطاع الأم والأهم بين جميع القطاعات الاقتصادية الأخرى القطاع الزراعي يلفظ انفاسه الاخيرة، و بزواله لا قدر الله سندخل الى عين العاصفة التي ستجرنا الى الهاوية.

ويبدو اننا وصلنا الى بعد امتار من الهاوية، فهل من عاقل؟ هل من مجيب؟




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :