facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الفايز يدعو الى تشكيل لجنة اماراتية اردنية مشتركة


16-02-2018 09:10 PM

عمون- أقام رجل الاعمال الاردني سالم القيسي رئيس مجلس إدارة مجموعة القيسي رئيس لجنة المساعدات الاماراتية الاردنية حفل استقبال على شرف رئيس مجلس الاعيان دولة فيصل عاكف الفايز وذلك على هامش مشاركة دولته في القمة العالمية الحكومات وبحضور سعادة السفير الاردني في الامارات جمعة العبادي والقنصل العام الاردني في دبي والامارات الشمالية السفير الدكتور سائد الردايدة وميرزا الصايغ مدير مكتب سمو الشيخ حمدان بن راشد، عضو مجلس أمناء هيئة ال مكتوم الخيرية وحشد من رجال الاعمال الإماراتيين الاردنيين المقيمين في الإمارات وممثلي وسائل الاعلام.

والقى الفايز كلمة اشاد فيها بالمستوى الرفيع الذي وصلت اليه العلاقات الاردنية الاماراتية في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، واصفا اياها بالتاريخية والمتجذرة والقائمة على الاحترام المتبادل بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين والبلدين.

وتطرق الفايز في حديثه الى لقاءه بسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم مثمنا على توجيهات سموه المستمرة لهيئة آل مكتوم للعمل الخيري لدعم المشاريع الخيرية التي تنفذها الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية والجمعيات الخيرية الأردنية بالإضافة إلى دعم المبادرات التي تخلق فرص عمل للأسر الأردنية المحتاجة.

من جانبه تحدث عضو لجنة المساعدات الاماراتية الاردنية سالم القيسي عن الدور الذي تلعبه دولة الامارات العربية المتحدة في دعم المشاريع والمبادرات في الاردن معربا عن امله في زيادة الاهتمام بالمشاريع الصغيرة والمتوسطة في المملكة الاردنية الهاشمية والتي من شأنها دفع عجلة الاقتصاد وتشغيل الأيدي العاملة, مشيدا بالاهتمام والرعاية اللذين تحظى بهما الجالية الاردنية في الامارات.

من جهته اكد عضو مجلس امناء هيئة آل مكتوم الخيرية ميرزا الصايغ على عن ان توجيهات الشيخ حمدان للهيئة بدعم المشاريع المشغلة للشباب في الاردن تنطلق من حكم العلاقات الاخوية الراسخة بين البلدين الشقيقين، واستجابة لطلب رئيس مجلس الاعيان. واوضح ان عمل الهيئة في الاردن سيتوسع حيث سيتم تشكل لجنة مشتركة اماراتية اردنية، تنظر في المبادرات والمشاريع الصغيرة التي يحتاجها الاردن ليصار لإقرارها وتنفيذها حسب الاولوية والحاجة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :