facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




موظفو العقبة لإدارة الموانئ يُثمنون جهود مديرهم


16-02-2018 11:57 PM

عمون- شكر وتقدير من موظفي وعمال شركة العقبة ﻹدارة وتشغيل الموانئ لعطوفة المهندس محمد المبيضين الى كل الاخوة المخلصين والاوفياء في الشركة, دعونا نقول وبصوت واحد عافاك الله واعفاك واكثر الله من امثالكم من المخلصين للوطن باْفعالهم لا باْقوالهم.

رسالة شكر وتقدير نوجهها الى عطوفته لما يبذله من جهد متميز وعمل دؤوب ارتقى بالشركة الى المصاف الاولى, وان حكمة عطوفته وادارته الناجحه في كافة المجالات, عملت على تعميم العدالة, في كافة دوائر و اقسام الشركة , حيث يتعامل عطوفته, مع كافة الموظفين والعمال بتواضع جم, و دون تمييز , حتى اكتسب محبة جميع الموظفين والعمال واصبحوا يعملون بروح الفريق الواحد , لجعل شركة العقبة ﻹدارة وتشغيل الموانئ من افضل موانئ العالم وضخ دماء جديدة شابه للتغير , ويحرص على تواجده بين الموظفين والعمال على الارصفة والساحات والبواخر وداخل العنابر.

ولهذا كله يتقدم موظفي وعمال الشركة بجزيل الشكر والعرفان على الجهود التي يبذلها, ومساهمته في ابراز جهود الموظفين والعمال, و تقديمه النصح والارشاد المستمر , ومتابعة عددا من المواضيع التي تهم الشركة. واعماله الرائعة التي تتسم بالشفافية والصدق, متمنين له النجاح والتوفيق على مايتمتع به من مصداقية وشفافية , ومن الجدير ذكره, ان عطوفته من المتميزين على مستوى الوطن.

واخيرا كل الحب والتقدير على هذه النجاحات الباهرة والابداعات المتميزة في كافة المجالات الاستثمارية والاقتصادية والادارية والاجتماعية التي يحققها على مستوى الوطن, خدمة للمصلحة العامة.

ويعتبر عطوفته مكسبا للشركة, نظرا لما يتمتع به من ابداع و خبرات واسعه في كافة المجالات ويتمتع بحس وطني و اجتماعي.

إن موظفي وعمال شركة العقبة لإدارة وتشغيل الموانئ , يعتبرون عطوفته مكسبا كبيرا للشركة , كونه شخصيه لها حضور اجتماعي و اقتصادي حيث اسهم في جلب الاستثمارات المتنوعة لانه يتمتع بنظافة اليد ويعمل للمصلحةالعامة , ولا يوجد له اجندات خاصة , لانه يعتبر , ان حب الوطن والعمل, هو عمل مقدس وواجب وطني , وتعتبر سيرته الذاتيه وانجازاته العظيمة التي نتحدث عنه اكبر عنوان.

حفظ الله الاردن امانا وامان في ظل قيادة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني بن الحسين.

موظفي وعمال شركة العقبة ﻹدارة وتشغيل الموانئ.
عنهم عماد الكساسبة





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :