facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شابات عجلون وأضخم جدارية للمناطق السياحية


17-02-2018 01:05 AM

عمون- إنتهى اليوم الجمعة العمل بأضخم جدارية تمثل المناطق السياحية في محافظة عجلون تم توثيقها على خارطة المحافظة والتي نفدها فريق جمعية الفن التشكيلي بمبادرة من فريق أجيال السلام التابع لمركز شابات عجلون النموذجي وبالتعاون مع عدد من مديرات الدوائر الرسمية وكلية عجلون الجامعية.

وأكدت رئيسة مركز شابات عجلون النموذجي سهير القضاة أن هذه المبادرة التي تنفذ بالتعاون مع كلية عجلون الجامعية ومديريتي شباب وسياحة عجلون وبلدية عجلون الكبرى تأتي ضمن المبادرات التي تهدف الى إشراك شباب وشابات المحافظة للترويج لمحافظتهم سياحياً والمساهمة في تنمية المحافظة من خلال الترويج لها.

من جانبه أكد مدير سياحة عجلون محمد الديك على أهمية الجدارية السياحية التي تمثل بحد ذاتها معلما سياحيا في المحافظة ، لافتاً الى حاجة المحافظة الى هذه الجدارية لتعريف الزوار بالأماكن السياحية وأماكن تواجدها للتسهيل عليهم امكانية الوصول اليها.

وأشار الديك الى أن محافظة عجلون غنية بالمواقع السياحية والأثرية ، مؤكداً أن مديرية السياحية وبدعم من وزارة السياحة تواصل عملها على مدار الساعة للترويج للمحافظة سياحياً ، مضيفاً ان مديرية السياحة إستحدثت عددا من المسارات السياحية للمساهمة بالترويج للمحافظة بشتى الطرق والسبل ومنها التعاون مع مديرية شباب عجلون .

يذكر أن كل من رئيس جمعية الفن التشكيلي سامي النجار وأعضاء الجمعية أمين الدومي ومحمد راغب قاموا خلال اليومين الماضيين بالعمل على مدار الساعة بالتعاون مع فريق أجيال السلام التابع لمركز شابات عجلون بتنفيذ الجدارية لتخرج بأبهى وأجمل صورة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :