facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




زلزال يضرب المكسيك


17-02-2018 08:09 AM

عمون- ضرب زلزال بقوة 5ر7 درجة على مقياس ريختر العاصمة المكسيكية مساء امس الجمعة، دون تسجيل إصابات وأضرار تذكر.

وكتب الدفاع المدني المكسيكي على تويتر حسب موقع روسيا اليوم أن "الجهات المعنية لم تتلق عقب الزلزال إي بلاغ بوقوع إصابات أو أضرار".

وحدد الجهاز المكسيكي لرصد الزلازل قوّة الهزة بسبع درجات، في حين ذكرت هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية أن شدة الزلزال بلغت 7.5 درجة، مشيرة إلى أن مركزه كان جنوب شرقي منطقة بينوتبا دي دون لويس.

من ناحيتها أكدت الأرصاد الجوية الأمريكية أنه لا خطر من تشكل التسونامي كما العادة في أعقاب الزلازل العنيفة، وأنه لا داعي لإجلاء السكان عن المناطق الساحلية في نطاق الهزة.

يذكر أن زلزالا عنيفا بقوة 2ر8 درجة قد ضرب المكسيك في الـسابع من سبتمبر الماضي وخلف عددا كبيرا من الضحايا، وفي التاسع عشر من نفس الشهر ضرب زلزال آخر المكسيك بـ7.1 درجة مخلفا 369 قتيلا. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :