facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البزايعه يرعى تخريج دورة المستجدين لمرتبات الدفاع المدني


17-02-2018 10:36 AM

عمون - رعى المدير العام للدفاع المدني اللواء مصطفى عبدربه البزايعه حفل تخريج دورة المستجدين والتي عقدت في مركز تدريب إقليم الجنوب بمنطقة الحسا .

حيث بدأ الاحتفال بالسلام الملكي واستعراض طابور الخريجين والتشكيلات العسكرية التي بينت المستوى التدريبي الميداني المتميز الذي وصل إليه الخريجون.

وألقى مدير مركز التدريب كلمة أشار فيها إلى أن الخريجين تلقوا معلومات نظرية وتدريبات عملية على أيدي نخبة متخصصة من المدربين ليلتحقوا بمواقع الشرف والرجولة لخدمة الوطن الغالي ، مؤكداً على أن العملية التدريبية تعتبر الحلقة الأهم في سلسلة إعداد الكفاءات القادرة على أداء واجباتها بثقة وكفاءة عالية وإتقان .

من جهته دعا مفتى الدفاع المدني الخريجين بعد أدائهم القَسَمْ إلى ضرورة تحمل أمانة المسؤولية وتبني قيم الدفاع المدني الإنسانية الهادفة إلى الحفاظ على سلامة الإنسان وصون المكتسبات والمقدرات الوطنية من شتى صنوف المخاطر .

وفي نهاية الاحتفال الذي حضره عدد كبير من ضباط الدفاع المدني وأهالي الخريجين وزع اللواء البزايعه الجوائز على مستحقيها .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :