facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الامن: 500 مخالفة بسبب التوجيهي .. وانخفاض "إطلاق العيارات النارية"


17-02-2018 04:22 PM

عمون - تتقدم مديرية الامن العام بالشكر لكافة الاخوة المواطنين لما ابدوه من استجابة وتعاون مع التحذيرات التي اطلقتها المديرية لتجنب ارتكاب عددا من المخالفات الامنية والمرورية التي تظهر عادة بالتزامن مع اعلان نتائج الثانوية العامة.

وقالت ادارة العلاقات العامة والاعلام في مديرية الامن العام انه ومن خلال الانتشار الامني وتنفيذ الخطة والامنية والمرورية في مختلف محافظات المملكة وما يرد من شكاوى عبر مركز القيادة والسيطرة فقد لوحظ انخفاض كبير في اعداد المخالفات المرتكبة بسبب اعلان نتائج الثانوية العامة وهو ما يدل على الالتزام والوعي لدى معظم الاخوة المواطنين والاستجابة التي لاقتها تحذيرات مديرية الامن العام لهم.

وتقدمت ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشكر للجميع على مدى الاستجابة مع نداءات مديرية الامن العام بتجنب المخالفات التي تؤثر على سير الحياة الطبيعية للأخوة المواطنين وتعرقل الحركة المرورية، مهيبة بهم الاستمرار بتجنب مثل تلك المخالفات والتزام التعبير الحضاري عن الفرح.

واكدت ادارة العلاقات العامة والاعلام ان العاملين في ادارة السير المركزية سجلوا في مختلف محافظات المملكة ما يقارب الـ 500 مخالفة مرورية فقط ارتبطت بالتعبير الخاطئ عن الفرح مقارنة مع ما يزيد عن 2000 مخالفة العام الماضي وفيما يتعلق بظاهرة اطلاق العيارات النارية فقد وردت عدد من الشكاوى والملاحظات التي تمت متابعتها والتحرك الفوري لمكانها للتأكد منها وضبطها حيث تم بعد متابعة بعض من تلك الملاحظات والشكاوى ضبط عدد منها والاسلحة المستخدمة فيها وما زال التحقيق جار في الملاحظات الاخرى.

كما وسيتم اتخاذ الاجراءات القانونية والادارية حيال من تم ضبطهم.





  • 1 اطلاق نار كثيف من ساعات الصباح في مادبا 17-02-2018 | 04:34 PM

    حتى فترة الظهر فيه اطلاق نار كثيف ..حتى سيارات شرطة لم تكن في الشوارع لماذا

  • 2 زيد الكرادشه 17-02-2018 | 05:35 PM

    للاسف مادبا لم يتغير شئ اول صدرو النتائج بدأ اطلاق النار للاسف

  • 3 أم سعيد 18-02-2018 | 07:26 AM

    مبروك للناجحين بس الأزمة في عمان كل النهار ، وهؤلاء الطلاب خلقوا أزمة أكبر، الواحد عليه أشغال يتأخر بسبب سخافة الاحتفال بالشوارع! الحق على أهلهم من يعطوهم سيارات يعرضوا نفسهم والآخرين للخطر لسواقة الهوجاء! الشرطة شو بدهم يلحقوا وراءهم
    الى متى ؟ الفوضى وضرب القانون بعض الحائط! يجب ان يرجعوا قوانين سير صارمة!!


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :