facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عجلون: مطالب بتكثيف الرقابة على محلات بيع اللحوم


17-02-2018 06:01 PM

عمون - طالب عدد من ابناء محافظة عجلون لجنة الصحة والسلامة العامة في المحافظة بتكثيف الرقابة والجولات التفتيشية الميدانية على المحلات التي تبيع اللحوم المستوردة على انها طازجة.

واكدت رئيس جمعية البيئة الاردنية فرع عجلون ربيعة المومني اهمية تفعيل لجان السلامة الرقابية على محلات اللحوم، ولاسيما ان العديد منها يقوم ببيع اللحوم المستوردة والمجمدة على انها طازجة، والتأكد من مطابقتها لشروط الصحة والسلامة العامة.

وبين المواطن علي القضاة ان عددا من محلات بيع اللحوم تقوم بعملية الغش من خلال تطرية اللحوم المجمدة، وبيعها بسعر اللحوم الطازجة ما يتطلب مراقبتها حفاظا على صحة المواطنين.

وقال مدير صحة المحافظة الدكتور تيسير عناب ان كوادر المديرية تنفذ جولات رقابية مكثفة ومستمرة على محلات بيع اللحوم والدواجن حيث تم ضبط 8 قصابين وتحرير مخالفات بحقهم لقيامهم بالذبح خارج مسلخ عجلون.

وبين ان المديرية على استعداد للتعامل مع اي شكاوى او مقترحات تردها ليتم التعامل معها باقصى سرعة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :