facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أمنية تعقد لقاء تعريفياً بالشركات المشاركة في مؤتمر برشلونة


17-02-2018 06:32 PM

عمون - عقدت شركة أمنية في حاضنتها لريادة الأعمال The Tank لقاءاً تعريفياً بالشركات الناشئة التي دعمتها الشركة للمشاركة في المؤتمر العالمي للاتصالات"MWC" والذي ستنطلق فعالياته في برشلونة خلال الفترة من 26 شباط الجاري وحتى الأول من آذار المقبل.

وتشارك أمنية في هذا المعرض الضخم كشريك استراتيجي للجناح الأردني.

وقال رئيس دائرة التسويق لشركة أمنية، زيد إبراهيم: "دأبت أمنية على توفير الأرضية الملائمة للشركات الناشئة والرياديين الأردنيين لعرض أفكارهم ومشاريعهم وتنفيذها على أرض الواقع"، موضحاً أن مشاركة هذه الشركات في المؤتمر العالمي للاتصالات سيسلط الضوء على المستوى المتقدم والمتميز الذي وصل إليه قطاع الاتصالات الوطني من جهة، ويفتح الباب واسعاً أمامها للقاء شركات نظيرة ومستثمرين محتملين."

ولفت إلى أن اختيار أمنية لهذه الشركات الثمانية جاء بناءاً على عدد من الأسس والمعايير التي وضعها فريق متخصص من الخبراء، حيث تم اختيار Jood Life، TechTeb، Edaura، RABABA Games، ShopGo ، Libra Smart Home،Smart Data Logger و TikDaddy.

واستعرض إبراهيم استراتيجية أمنية وتوجهاتها المستقبلية لدعم الريادة والرياديين وتحفيز الإبتكار من خلال حاضنة The Tankوصولاً إلى بناء اقتصاد قائم على المعرفة وتحقيق التنمية المستدامة .

ونظم الجناح الأردني في المؤتمر الذي يحضره كبرى شركات صناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في العالم، جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات "إنتاج".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :