facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حدادين: التعديلات الوزرارية المتكررة لا تجدي نفعا


17-02-2018 07:56 PM

عمون - كتب المحامي أكثم حدادين على صفحته الفيسبوكيه التالي:

التعديلات الوزارية المتكررة لا تجدي نفعا:
كثرة التعديلات على الحكومة لا ينبي بالخير وهذا مما يؤكد الفشل الذريع للفريق الحكومي وعدم مقدرته على معالجة الازمات التي تعيشها البلاد ويغدو الحال ان الوضع العام يتطلب حكومة برئاسة شخصية وطنية مشهود لها وفريق حكومي بشخوص ولائهم وانتمائهم ماله حد ويمتعون بمصداقية ونزاهة عالية هدفهم خدمة البلاد والعباد لتحقيق الرؤى الملكية المتمثلة بتأكيدات جلالة الملك بانه يفكر كل صباح كيف يجعل يومه الجديد افضل لأسرته الاردنية الواحدة....

فالتعديل على الحكومة ليس الحل..... الحل في رحيل الحكومة وتشكيل حكومة تحمل المسؤولية هدفها خدمة الوطن بنهج التشارك والتفاعل والتواجد في الميدان وليس من وراء المكاتب لترسيخ هاجس جلالة الملك الدائم الا وهو حماية المواطن والتقدم والازدهار رغم التحديات والتجاذبات الاقليمية والدولية... واود الاشارة في هذا السياق الى ان الترقيع لا يجدي نفعا وهذا ثابت من تجارب الايام.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :