facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كبير مصممي بيربري يودع الشركة بعرض مفعم بالألوان


18-02-2018 12:50 PM

عمون- ودع كريستوفر بيلي مصمم الأزياء الشهير بشركة بيربري البريطانية الشركة يوم السبت بعرض مفعم بمزيج صاخب من الألوان قدم فيه تصميمات مستوحاة من ألوان قوس قزح بتنويعات مختلفة على النقش الشهير الذي يميز منتجات بيربري في عرض أزياء مضاء بأنوار الليزر.

وسيترك بيلي الشركة بعد 17 عاما ساعد خلالها في صعود العلامة التجارية المشهورة بمعاطف المطر التي تشبه الزي العسكري وبنقش على شكل مربعات بألوان البيج والأسود والأحمر.

وعرضت مجموعته الأخيرة في أسبوع لندن للأزياء في معرض ضخم كان ذات يوم محطة حافلات واتسمت المعروضات بروح شبابية ممزوجة بثقافة الشارع من السترات الواسعة المزودة بغطاء للرأس إلى التنورات الفضفاضة.

وهيمنت الألوان الجريئة وألوان قوس قزح على التصميمات.
وقال بيلي لرويترز بعد العرض ”الموقف مؤثر جدا، يوجد أشخاص هنا عملت معهم منذ بداية حياتي المهنية. كانت ليلة مميزة للغاية“.

وأضاف ”أمام الشركة الكثير من الأشياء الرائعة وأنا متحمس لأنني سأتمكن الآن من متابعة بيربري تواصل ازدهارها وصعودها“.

وسيترك بيلي منصبه في مجلس إدارة الشركة في نهاية مارس آذار وسيقدم المساعدة للإدارة حتى نهاية عام 2018. وقال إنه يعتزم قضاء بعض الوقت مع أسرته لكنه منفتح على أي خطوة جديدة.

وأضاف ”أتحدث إلى كثيرين. هناك الكثير من المرح والمشاريع المثيرة للحماس. سنرى. لست في عجلة من أمري“. (رويترز)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :