facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاحتلال يصدر أمرا بتحويل أراضٍ زراعية إلى وحدات استيطانية


18-02-2018 01:08 PM

عمون- أصدر ما يسمى المجلس الأعلى لمستوطنات الاحتلال الاسرائيلي في الضفة الغربية، اليوم الاحد، أمرا بتحويل أراضٍ زراعية من أراضي بلدة الخضر جنوب بيت لحم، إلى وحدات استيطانية، وشق طريق فيها.

وأفاد ممثل هيئة مقاومة الجدار والاستيطان في بيت لحم حسن بريجية في بيان له اليوم، بأنه حسب بيان صدر عن لجنة التخطيط العليا للمستوطنات يفيد بتحويل قطعة رقم 91 من أراضي منطقة خلة الفحم جنوب غرب الخضر من أراضٍ زراعية، للاستخدام السكني المؤقت للمستوطنين، وشق طريق تربط بدرب الإباء عند منطقة كيلو 17.

وأشار بريجية، إلى أن أراضي بلدة الخضر تتعرض في الفترة الأخيرة الى هجمة استيطانية شرسة، آخرها المصادقة على إقامة 67 وحدة استيطانية، في منطقتي خلة ظهر العين، وعين العصافير. (بترا)





  • 1 ترمب 18-02-2018 | 07:01 PM

    عادي وتعودنا


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :