facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




داغستان: 5 قتلى في إطلاق نار أمام كنيسة .. و«داعش» يتبنى

طبيب يتفقد بعض المصابين جراء الهجوم الذي تبناه تنظيم «داعش». (إ.ب.أ)
طبيب يتفقد بعض المصابين جراء الهجوم الذي تبناه تنظيم «داعش». (إ.ب.أ)
19-02-2018 01:01 AM

عمون - قُتل خمسة أشخاص بإطلاق نار استهدف حشد من المصلين أمام كنيسة أرثوذكسية في مدينة كيزليار في شمال جمهورية داغستان المسلمة في منطقة القوقاز الروسية، في هجوم أسفر أيضاً عن إصابة أربعة أشخاص.

وقالت الشرطة المحلية يوم أمس (الأحد) في بيان: «جميع القتلى من النساء...ومن بين الجرحى ثلاثة من عناصر الحرس الوطني الروسي».

وأوضحت الشرطة أن الهجوم نفذه شخصان (رجل وزوجته)، وذكرت أن الزوجة هربت قبل بدء زوجها بإطلاق النار على الحشد، وأعلنت القوات الأمنية إلقاء القبض عليها.

واوردت وزارة الداخلية في بيان، أن المهاجم تمت تصفيته خلال تبادل لإطلاق النار مع الشرطة.

وقال رسول تميربيكوف المدير المساعد للفرع المحلي للجنة التحقيق الروسية لوكالة (انترفاكس الروسية) للأنباء، أن مطلق النار هو احد سكان كيزليار ومن مواليد 1995.

وتبنى تنظيم «داعش» الهجوم، وقال في بيان عبر تطبيق «تلغرام»، إن «أحد جنود الإسلام خليل الداغستاني انطلق نحو معبد للنصارى في مدينة كيزلار بداغستان حيث استهدفهم ببندقيته فقتل خمسة منهم وأصاب أربعة آخرين».





  • 1 طبيب نفساني 19-02-2018 | 02:34 AM

    هذا يسمى بعلم النفس إفلاس فكري


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :