facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كونتي يرغب في تقديم مباراة مثالية أمام برشلونة


19-02-2018 11:23 AM

عمون- قال انطونيو كونتي مدرب تشيلسي الانجليزي إن فريقه يجب أن يقدم ”مباراة مثالية“ ليتغلب على برشلونة المرعب في ذهاب دور 16 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء.

وتعافى حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز من سلسلة من العروض السيئة ليفوز بمباراتين متتاليتين أمام وست بروميتش البيون في الدوري وهال سيتي في كأس الاتحاد الانجليزي لكن كونتي لن ينخدع بذلك.

وقال كونتي لوسائل إعلام بريطانية ”تدرك انك ستواجه احد أفضل الفرق في العالم...وربما هو المرشح للفوز بلقب البطولة“.

وأضاف ”على الجانب الآخر...يجب أن نشعر بالسعادة لان هناك فرصة عظيمة سنحت لنا لخوض مباراة كبيرة أمام فريق قوي حقا وهو ما سيظهر مستوانا الحقيقي“.

وتابع “...يجب أن نحاول تقديم مباراة مثالية..مباراة مثالية من خلال اتخاذ أفضل القرارات.

”بالنسبة لهذه النوعية من الفرق...فإنها تمتلك شخصية رائعة عند الاستحواذ على الكرة. لكنهم قد يعانوا من نقاط ضعف بدون الكرة ويجب أن نحاول الاستفادة من ذلك“.

ولم يسجل ليونيل ميسي نجم برشلونة أي هدف خلال ثماني مباريات أمام تشيلسي ويأمل كونتي في أن يحافظ فريقه على هذا السجل.

وكانت اخر مرة فاز فيها تشيلسي على منافسه الاسباني في عام 2012 عندما شق الفريق اللندني طريقه نحو أول ألقابه في دوري الأبطال ويبدو لاعب الوسط سيسك فابريجاس، الذي انتقل لستامفورد بريدج في عام 2014 قادما من برشلونة، واثقا من قدرة فريق كونتي على تكرار هذا الانجاز.

وقال فابريجاس “يحاولون دوما ممارسة الضغط المكثف..ويعملون دوما للسيطرة على الكرة.

”لو أمكننا تجاوز المرحلة الأولى من الضغط الذي سيمارسونه ثم امتلاكنا الرغبة في الرد بالمثل...فإنني اعتقد أن بوسعنا إلحاق الضرر بهم لأنهم سيتركون الكثير من المساحات في الخلف“. (رويترز)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :