facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"المهندسين" توزع 14 قطعة ارض على منتسبيها


19-02-2018 07:21 PM

عمون - وزعت نقابة المهندسين الاردنيين في عمان اليوم الاثنين ١٤ قطعة ارض على منتسبيها بحضور رئيس لجنة الاسكان م. خالد بكر والمدير التنفيذي لصندوق التقاعد م. محمد مجدلاوي ومدير الدائرة العقارية م. ماجد سمارة
ويقع المشروع الذي اجريت القرعة لتوزيع قطعه على اعضاء صندوق التقاعد من المتقدمين للاستفادة من هذا المشروع وهم ١٤ مهندسا ومهندسة في منطقة ابو نصير - المربط شمال عمان وضمن منطقة سكنية تنظيم ج .

من جانبه بين رئيس لجنة الإسكان المهندس خالد بكر أن الهدف من استثمار النقابة في هذا النوع من المشاريع والمختص بتطوير الأراضي يهدف إلى تنمية أموال صندوق التقاعد وتعزيز إيراداته وأرباحه وذلك لغاية تأمين الرواتب التقاعدية للزملاء ومساعدة الزملاء بمشروع استثماري مثمر لهم يتم الاستفادة منه لهم ولأسرهم لمواجهة تحديات الحياه الإقتصادية.

واضاف ان النقابة رفعت شعار "أرض لكل زميل وزميلة" ، مشيدا بأداء الدائرة العقارية في النقابة والجهود المميزة التي تبذلها في هذا الجانب.

يذكر ان نقابة المهندسين وزعت حتى تاريخه 108مشروعا استفاد منها 10146 زميل وزميلة ، بينما بلغت مساحات الأراضي المشتراة  ما يقارب 19 ألف دونم وبكلفة إجمالية بلغت 265 مليون دينار أردني ، وقام مدير الدائرة العقارية م. ماجد سمارة في نهاية اللقاء بالإجابة على استفسارات الزملاء الحضور





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :