facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ضبط أدوية أردنية مزورة في العراق


20-02-2018 10:04 AM

عمون - القت الأجھزة الأمنیة في محافظة البصرة جنوب العراق، القبض على 3 اشخاص بتھمة إدارة منزلین وسط المحافظة یستخدمان كمعملین لصناعة الادویة المزورة وتسویقھا على أنھا منتجات أردنیة.

ونقلت وسائل اعلام عراقیة عن مصدر امني قوله انه وردت اخباریة حول المنزلین فشكل فریق عمل ومداھمة للمنزلین، فضبط فیھ معدات وجھازین یستخدمان في تصنیع العلب الخاصة بتعلیب الادویة لتسویقھا في الاسواق المحلیة والصیدلیات في البصرة.

وأضاف المصدر، ان المعمل یضع لیبل (ملصق) على الادویة والعلب على أنھا منتج اردني مستورد من خلال استخدام طابعة مختصة تطبع تلك اللواصق تم ضبطھا ایضاً.

وأشار المصدر الى ان احد الموقوفین من بغداد، ونقلوا الى احد المراكز الامنیة لاستكمال التحقیقات معھم تمھیداً لعرضھم على المحاكم المختصة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :