facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الملك يزور الهند نهاية شباط


20-02-2018 11:11 AM

عمون- يقوم جلالة الملك عبدالله الثاني في نهاية شهر شباط الحالي بزيارة رسمية الى دولة الهند هي الثانية بعد زيارة اولى كانت في 2006 وذلك بحسب السفير الهندي السابق لدى الاردن انيل تريغونايات في مقال له بجريدة الجوردن تايمز.

وكان رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي، قد زار الاردن بداية شباط ضمن جولة له في المنطقة، حيث التقى جلالة الملك عبدالله الثاني وجرى استعراض العلاقات بين البلدين، وآليات توسيع التعاون بينهما في مختلف المجالات.

وتناول لقاء الملك عبدالله برئيس الوزراء الهندي اخر تطورات القضية الفلسطينية، والدور الذي يقوم به الأردن في حماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس.

كما ركز اللقاء على أهمية التنسيق والتشاور بين البلدين إزاء مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك.

بدوره، أكد رئيس الوزراء الهندي حرص بلاده على توطيد التعاون مع الأردن، لافتا إلى أهمية الزيارة التي سيقوم بها الملك عبدالله الثاني إلى الهند، بهدف تطوير العلاقات وتوسيع آفاق التعاون بين البلدين، خصوصا في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :