facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بلدية اربد تقرر ترخيص المحال التجارية التي تواجه اشكالات


20-02-2018 12:10 PM

عمون- قررت بلدية اربد الكبرى ترخيص المحال التجارية التي تواجه اشكالات في الحصول على اذونات اشغال او خلافات بين المالك والمستأجر تحول دون ترخيصها.

ودعا مسؤول مفتشي التراخيص في البلدية صافي التل، اصحاب المحال التجارية والخدمية التي تستوجب الحصول على رخصة مهنة، الى مراجعة البلدية لتدارس الاشكالات التي تواجهها ليصار الى حلها.

واكد خلال اجتماع عقده للمفتشين اليوم الثلاثاء، ضرورة اخطار المحال غير المرخصة خلال جولات التفتيش على التراخيص، بمراجعة البلدية تحت طائلة المساءلة التي يبيحها القانون وتصل حد اغلاق المنشأة التجارية.

وقال التل، إن عمل المفتشين خلال الايام المتبقية من الشهر الحالي والشهر المقبل ستكون مكثفة بهدف الوصول الى جميع المحال والمنشآت التجارية العاملة في المدينة ومناطقها، داعيا الى التثبت من تطابق اللوحات الاعلانية من حيث الحجم مع ترخيص المهن.

واشار، الى ان البلدية قررت ان يكون دوام المفتشين مكثفا وضمن مناوبات خاصة وان موعد انتهاء التراخيص محدد في الحادي والثلاثين من اذار المقبل، حيث سيتم بعد انتهاء المدة المحددة، اخذ اجراءات قانونية بحق المتخلفين عن التراخيص.

واضاف، ان اقرار نظام اللوحات الاعلانية الذي اوجد اشكالات بنواحي الترخيص خلال العام الماضي لم يعد موجودا في ظل تعديلات النظام بحيث باتت الصورة واضحة من نواحي احتساب رسوم اللوحات، داعيا المفتشين الى التعامل مع الواقع كما هو ودون اي استثناءات قد تعرضهم للمساءلة.

يشار إلى ان عدد المحال والمنشآت التجارية والخدمية التي رخصت حتى اليوم بلغ قرابة اربعة الاف منشأة من اصل 14 ألف منشأة عاملة بمناطق المدينة.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :