facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كأس العالم في عمّان


20-02-2018 06:43 PM

عمون - اعلن الثلاثاء، عن وصول مجسم كأس العالم لكرة القدم الى العاصمة عمان وسط استقبال جماھیري حاشد.

وخلال حفل في جالیري راس العین، بحضور أمین عمان، یوسف الشواربة/ ونائبه حازم نعیمات، وعضو اتحاد كرة القدم لؤي عمیش، والمدیر العام لشركة كوكاكولا الشرق الأوسط مرات أوزغل، تجمع العدید من عشاق كرة القدم من جمیع أنحاء المملكة للاستمتاع بمشاھدة جائزة البطولة الأكثر شھرة في عالم الریاضة.

وأكد الشواربة أن كرة القدم الاردنیة تسیر بثقة نحو العالمیة، فقد سبق أن استضاف الاردن بطولة كأس العالم للسیدات تحت سن 17 ،وھو بصدد استضافة كأس آسیا للسیدات، مشیدا بجھود سمو الامیر علي بن الحسین رئیس اتحاد الكرة في الارتقاء بالكرة الاردنیة في مختلف المجالات.

وعبر عمیش عن سعادته بھذه المناسبة التي تأتي في وقت یستعد فیه الاردن لاستضافة كأس آسیا للسیدات. وقال: نحن سعداء لمنح شبابنا فرصة مشاھدة "كأس العالم" وكذلك التقاط الصور بجانب النسخة الأصلیة للكأس، انھا لتجربة ممیزة وفریدة وملھمة للجمیع، أشكر شركة "كوكاكولا شریك الفیفا لتحقیق حلم الملایین من مشجعي كرة القدم في العالم.

وقال أوزغل "یجسد الأردنیون قیم كرة القدم، من خلال شغفھم واحترامھم لھذه الریاضة، ویشرفنا أن نستضیف الجائزة الأكثر شھرة في "العالم، كما نتطلع إلى مواصلة رسم السعادة التي شھدناھا ھنا الیوم على وجوه محبي كرة القدم في منطقة الشرق الأوسط وحول العالم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :