facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيا تشارك باستضافة جولة كأس العالم لكرة القدم


21-02-2018 12:49 PM

عمون- أعلنت الشركة الوطنية العربية للسيارات وكلاء كيا موتورز في الأردن عن مشاركتها في الاحتفالية الخاصة التي أقيمت بمناسبة وصول جولة كأس العالم، وحلت الجولة اليوم في العاصمة الأردنية، عمان، حيث نظمت فعاليات مشاركة الجمهور في غاليري رأس العين، بمشاركة كيا موتورز بصفتها أحدى الشركاء الرسميين والرعاة العالميين لبطولات كأس العالم.

بهذه المناسبة، قال محمد عليان نائب الرئيس في الشركة الوطنية العربية للسيارات وكلاء كيا موتورز في الأردن : " تشكل كرة القدم الشغف الرياضي الاقوى حول العالم، ونحن كممثل لشركة كيا موتورز العالمية في الأردن، نسعد بالمشاركة مع الرعاة العالميين لبطولة كأس العالم لإستضافة الكأس العالمية خلال جولتها حول العالم هنا في عاصمتها الحبيبة عمان، وندعو كل محبي كرة القدم لانتهاز هذه الفرصة النادرة ومشاهدة الكأس الأغلى بين كل كؤوس بطولات كرة القدم، التي تتشرف كيا موتورز برعايتها".

واحتفي الآلاف في عمان بالكأس المرموقة، بعد فعالية مشاهدة خاصة نظمت للمدارس والجمعيات الخيرية المحلية قبل فتح الأبواب للجمهور. وتجمع العديد من عشاق كرة القدم من جميع أنحاء المملكة للاستمتاع باليوم خلال فعاليات مشاركة الجمهور ومشاهدة جائزة البطولة الأكثر شهرة في عالم الرياضة.
وعبر لؤي عميش عضو الهيئة التنفيذية في اتحاد كرة القدم عن سعادته بهذه المناسبة وقال:" انه لشيء رائع أن يكون الأردن أحد محطات جولة "كأس العالم" العالمية، خاصة في هذا الوقت الذي يستعد فيه الأردن لاستضافة حدث قاري وهو استضافة كأس آسيا للسيدات 2018، والذي تحقق بعد النجاح الكبير الذي جاء بعد استضافة "كأس العالم" للناشئات العام الماضي، هذه الجولة ستمنح جميع مشجعي كرة القدم فرصة العيش بأجواء حماسية عند مشاهدتهم لـ"كأس العالم" الحدث الأبرز والأكثر تألقاً واثارة لكل دول العالم، نحن على ثقة كاملة بأن التجربة ستكون رائعة ولا تنسى للآلاف من المشجعين”.

وتمثل رعاية كيا موتورز العالمية لبطولة كأس العالم لكرة القدم واحدة من أطول علاقات الرعاية الرسمية عمراً، حيث تشارك كيا موتورز برعاية البطولتين القادمتين للاتحاد الدولي خلال الأعوام 2018 والمقرر أن تقام البطولة خلالها في روسيا وفي عام 2022 والمقرر إقامتها في دولة قطر. كما تشمل الرعاية الرسمية جميع مسابقات الـFIFA، والتسويق للأحداث الخاصة للفيفا وللمبادرات الخاصة بها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :