facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ورشة لتحديد احتياجات منطقة أم النعام الغربية


21-02-2018 08:02 PM

عمون - نظمت بلدية المفرق ورشة تشاورية حول استحداث وحدة الشكاوى في منطقة أم النعام الغربية التابعة لبلدية المفرق الكبرى بالتعاون مع الوكالة الأميركية للتعاون الدولي للمشاركة المجتمعية (مشروع البلدي التجريبي).

وأشارت رئيس المجلس المحلي لمنطقة أم النعام عائشة الجرايدة إلى أهمية هذا اللقاء لتحديد الاحتياجات ومشاركة المواطنين في اتخاذ القرارات وتعزيز التواصل المجتمعي وزيادة مشاركة الشباب والقطاع النسائي في تحديد الأولويات وبناء الأجيال ومعرفة آراءهم واقتراحاتهم للنهوض بالمستوى المطلوب.

وقدم مستشار البرنامج في المشاركة المجتمعية (مشروع البلدي التجريبي) يزن شديفات شرحا مفصلا عن آليات استحداث وحدة الشكاوي في البلدية عبر إيجاد آلية متطورة منظمة وسهلة تتم من خلال التطبيق الذكي على الهواتف النقالة، مستعرضا كيفية التعامل مع التطبيق وتسلسل الشكوى للوصول لتقديم الخدمة.

وأكد مدير وحدة التنمية والاستثمار في البلدية عماد الدغمي أهمية مشاركة المجتمع في اللقاءات لتحديد أولويات احتياجاتهم لرفع مستوى الخدمات المقدمة لهم وزيادة التواصل بين البلدية والمواطنين لتقديم أفضل الخدمات، مشيرا إلى جهود المجلس البلدي والأعضاء لتحقيق مطالب المواطنين ضمن خطة البلدية لتطوير الخدمات والمشاريع التي تعود بالفائدة عليهم.

واشارت رئيسة قسم الإعلام في البلدية سهام الحوامدة إلى أنه لزيادة التواصل المجتمعي تم استحداث وحدة الشكاوى والتي جاءت ضمن رؤية البلدية، حيث سيقوم موظف باستقبال الشكاوى والملاحظات وتسجيلها وتوثيقها وتمريرها للقسم المختص لإجراء اللازم وحل المشكلة التي يعاني منها المواطن وفق الامكانيات المتوفرة في البلدية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :