facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المملكة تستضيف مؤتمر الانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان باليمن


21-02-2018 10:25 PM

عمون - بدأت في عمان، مساء اليوم الأربعاء، فعاليات مؤتمر الانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان في اليمن.

ويهدف المؤتمر، الذي تنظمه رابطة الإعلام التنموي باليمن بعنوان: "الحوثية حركة إرهابية"، بمشاركة خبراء وشخصيات سياسية وإعلامية وحقوقية يمنية وأردنية، إلى تضافر الجهود، وصولا إلى استصدار مشروع قرار دولي يصنف مليشيا الحوثي كحركة إرهابية مهددة للسلم والأمن اليمني والدولي.

ويناقش المؤتمر، الذي يستمر ثلاثة أيام، أوراق عمل وتقارير حقوقية حول حالة حقوق الإنسان في اليمن والجرائم والانتهاكات الجسيمة التي نفذتها مليشيا الحوثي الإرهابية.

وعبر رئيس رابطة الاعلام التنموي في اليمن، فؤاد المنصوري، عن تقديره للدول الأعضاء في التحالف العربي لدعمهم وإسنادهم لليمنيين في حربهم ضد الإنقلابيين من ضربات عسكرية لمواقع الميليشيا، إضافة إلى مد يد العون إنسانيا وخدماتيا ولوجستيا ليتمكنوا من الوقوف في وجه الإرهابيين.

وعرض المشاركون الجرائم الإنسانية في اليمن، أبرزها زراعة ملايين الألغام وعمليات الاختطاف ومخالفة القانون الدولي الإنساني، كما تحدث المشاركون عن الجرائم التي ارتكبت بحق الأطفال وجرائم التطهير لمعارضي ميليشيا الحوثي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :