facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




افتتاح مكتب لتحصيل فواتير الكهرباء في غور المزرعة


22-02-2018 12:41 PM

عمون - افتتح اليوم الخميس مكتب لتحصيل فواتير الكهرباء لمنطقتي غور المزرعة والحديثة لتخفيف الوقت والجهد على المشتركين من تسديد فواتيرهم المنزلية.

وقال المدير التنفيذي لشركة توزيع كهرباء الكرك المهندس سهم المجالي الذي افتتح المكتب ان لدى الشركة خطة لتركيب محطة توليد صغيرة خاصة بغور المزرعة منفصلة عن البوتاس والعمل على تغيير الاعمدة القديمة وتوفير فرقة طوارئ مستقبلا لخدمة اهالي غور المزرعة .

وحضر الافتتاح مدير ادارة كهرباء الاغوار الجنوبية وممثلو الاغوار الجنوبية في مجلس محافظة الكرك .

وثمن عضو مجلس محافظة الكرك فتحي الهويمل جهود شركة توزيع الكهرباء على سرعة الاستجابة لمطلب ممثلي مجلس المحافظة وابناء الاغوار الجنوبية على فتح المكتب الذي سيساعد المواطنين على دفع فواتير الكهرباء بكل يسر وسهوله بدلا من الاتنظار وتحمل المشقة والتكلفة في مراجعة مكتب غور الصافي . (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :