facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النائب رمضان يطالب بالعودة عن قرارات مركز السرطان


23-02-2018 04:20 AM

عمون - قام النائب م. خالد رمضان بزيارة مركز الحسين للسرطان واجتمع مع الدكتور عاصم حمزه منصور - مدير عام المركز. وتم الوقوف على مختلف حيثيات الازمة التي تواجهنا بسبب قرارات الحكومة بخصوص معالجات مرضى السرطان.
وجرى التباحث حول ايجاد حل حقيقي للمشكلة.
وعلى سبيل المثال يجري الان تحويل بعض المرضى الى عيادة واحدة للعلاج بدلا من الحالة السابقة بشمولهم بعدة عيادات تلزم حالتهم المرضية.
بالمقابل تم الوقوف على ارقام المرضى المعفيين والذي يتم علاجهم بالمركز حيث بلغ العدد حوالي 13000 الف حالة مرضية تنتهي مدة اعفائهم في نهاية العام. مما يشي حجم خطورة الازمة المحتملة من وراء هذا القرار.
كذلك ان الاعفاء الممنوح لمدة 3 شهور الى 6 شهور غير كاف للمباشرة في العلاج.
ولكن بالمقابل يرى النائب م. خالد رمضان انه يجب الرجوع عن كافة القرارات التي اخذت والعودة الى الوضع السابق دون انتقاص من اي حالة مرضية او خدمات كانت تقدم خلال المدة التي يجري بها دراسة البديل الحقيقي والناجع الذي بحافظ على كرامة وصحة المرضى ضمن برنامج تأسيس صندوق وطني شامل لعلاج مرضى السرطان يكون موزعا على مساحات المملكة شمالا جنوبا و وسطا.
ويوفر نفس الخدمات والعلاجات المتوفرة لدى مركز الحسين مع التأكد على الغاء جميع القرارات التي اخذت في الاسابيع الماضية وانتقصت من صحة المرضى.
علما بأنه يتم الاعداد لتقرير كاملا و شاملا سيتم تقديمة لمجلس النواب وعليه سيتم مخاطبة الجهات المعنية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :