facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ارتفاع أسعار النفط في العقود الآجلة بعد تراجع المخزون الأمريكي


23-02-2018 09:37 AM

عمون - ارتفعت أسعار النفط في التعاقدات الآجلة في ختام التعاملات الأمريكية أمس الخميس، متأثرةً بتراجع مخزون النفط الأمريكي خلال الأسبوع الماضي على عكس التوقعات.

وارتفع سعر خام غرب تكساس الوسيط، وهو الخام القياسي للنفط الأمريكي خلال تعاملات بورصة نايمكس الأمريكية 92 سنتا أي بنسبة 1.49% % إلى 62.60 دولاراً للبرميل.

في الوقت نفسه، صعد سعر خام برنت القياسي لنفط بحر الشمال 79 سنتاً، ما يعادل 1.21 % إلى 66.21 دولاراً للبرميل.

وكشفت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية أمس الخميس، تراجع مخزون النفط الأمريكي في الأسبوع الماضي على خلاف التوقعات، في الوقت الذي تراجعت فيه واردات الولايات المتحدة من النفط إلى مستوى قياسي مع ارتفاع الصادرات.

وحسب بيانات الإدارة تراجع المخزون الأسبوع المنتهي يوم 16 فبراير(شباط) الماضي، 1.6 مليون برميل في حين كان المحللون يتوقعون ارتفاعه بـ 1.8 مليون برميل.

في الوقت نفسه، تراجع صافي واردات الولايات المتحدة من النفط خلال الأسبوع الماضي بـ 1.6 مليون برميل يومياً إلى 4.98 ملايين برميل يومياً، أقل مستوى له منذ بداية صدور هذه البيانات في 2001.

وزادت صادرات النفط الأمريكي خلال الفترة نفسها إلى أكثر قليلا من مليوني برميل يوميا، لتقترب من مستواها القياسي المسجل في أكتوبر(تشرين الأول) الماضي، بـ2.1 مليون برميل يومياً.

د ب أ





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :