facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاحتلال يعتقل مواطنًا ويشن حملة دهم بالخليل


23-02-2018 09:44 AM

عمون - اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الجمعة، مواطنًا في مدينة الخليل، جنوب الضفة المحتلة، وشنت حملة دهم، في أعقاب استهداف مستوطنة "كريات أربع" بزجاجة حارقة.

وقال شهود عيان: إن أعدادًا كبيرة من الجيبات العسكرية، ووحدات الجيش الراجلة داهموا الليلة الماضية، منطقة المدارس وراس الجورة وشارع السلام ومحيط مستوطنة "كريات أربع" وصولا إلى منطقة دائرة السير.

وأضاف الشهود أن قوات الاحتلال اقتحمت عددا من المنازل، وفتشتها، واعتقلت المواطن عرفات القواسمة، فيما استمرت حملة الدهم حتى فجر اليوم، وتخللها إطلاق قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع.

ووفق الشهود؛ فإن قوات الاحتلال أعلنت حالة الاستنفار في أعقاب إلقاء زجاجة حارقة على الجدار الحدودي لمستوطة "كريات أربع" المقامة عنوة على أراضي المواطنين، أعقبها شن حملة دهم بحجة البحث عن ملقي الزجاجة.

وتشن قوات الاحتلال حملات دهم شبه يومية في ساعات الليل والفجر بالضفة الغربية، يتخللها اعتقالات للشبان الفلسطينيين، بحجة أنهم مطلوبون لقواتها.

المركز الفلسطيني للإعلام





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :