facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إيفانكا ترامب: زيارتي لسيؤول للتأكيد مجدداً على التزامنا تجاه دولة حليفة


23-02-2018 01:00 PM

عمون - قالت ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إيفانكا ترامب اليوم الجمعة إنها جاءت إلى كوريا الجنوبية للتأكيد مجدداً على الالتزام القوي والدائم من جانب الولايات المتحدة تجاه دولة حليفة.

وأدلت إيفانكا، التي تعمل كمستشارة كبيرة للرئيس دونالد ترامب، بهذه التصريحات لدى وصولها إلى مطار إنتشيون الدولي غرب سيؤول لحضور مراسم اختتام دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في بيونغ تشانغ بعد غد الأحد، بحسب وكالة يونهاب للأنباء الكورية الجنوبية.

وأضافت: "إنه لشرف عظيم أن أكون هنا في كوريا الجنوبية مع الوفد الأمريكي، ونحن متحمسون جداً لحضور دورة الألعاب الأولمبية الشتوية لعام 2018 ليهتفوا لفريق الولايات المتحدة الأمريكية ونعيد تأكيد التزامنا القوي والدائم مع شعب جمهورية كوريا".

وتابعت: "شكراً لكم على هذا الترحيب الكريم، ونحن متحمسون لأن نكون هنا، ونتطلع إلى عدة أيام رائعة".

ومن المقرر أن تحضر إيفانكا ترامب مأدبة عشاء مع رئيس كوريا الجنوبية مون جاي إن في وقت لاحق اليوم، وخلال زيارتها التي تستمر 4 أيام، ستتوجه أيضاً إلى بلدة بيونغ تشانغ الشرقية للقاء الرياضيين الأمريكيين وحضور مراسم الختام.

وكان مسؤول في البيت الأبيض في مؤتمر قد صرح أول أمس الأربعاء عبر الهاتف مع صحفيين، أن الرئيس ترامب كلف ابنته بالسفر إلى كوريا الجنوبية لحضور حفل ختام الدورة والفعاليات الأخرى في اليوم الأخير من الدورة.

وأضاف المسؤول أن "الهدف من هذه الزيارة هو دعم الرياضيين الأمريكيين، وتأكيد العلاقات القوية بين الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية"، ولم يتم التخطيط لعقد أي لقاءات مع أي شخص من كوريا الشمالية.

وكانت وزارة الوحدة بكوريا الجنوبية، قد أعلنت أمس الخميس، عن قيام كوريا الشمالية بإرسال وفد رفيع المستوى بقيادة نائب رئيس اللجنة المركزية لحزب العمال الحاكم كيم يونغ تشول، لحضور حفل اختتام دورة الألعاب الأولمبية الشتوية 2018 في بيونغ تشانغ وأن زيارة الوفد تستمر لمدة 3 أيام.

وأكدت الوزارة أن مشاركة الوفد الكوري الشمالي رفيع المستوى في حفل اختتام الأولمبياد من شأنه أن يسهم في تحسين العلاقات بين الكوريتين ونزع السلاح النووي وإحلال السلام في شبه الجزيرة الكورية.

د ب أ





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :