facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بالفيديو: أسود تهاجم سيارة عائلة وتحتجز أفرادها لساعة كاملة


23-02-2018 02:46 PM

عمون - أظهر تسجيل مصور صادم نشر على موقع يوتيوب الإلكتروني، اللحظات المرعبة التي مرت بها إحدى العائلات بعدما تعرضت لهجوم مباغت وشرس من مجموعة من الأسود الضارية أثناء رحلة سفاري في محمية طبيعية.

بينما كانت السيدة آبي تودج (23 عاماً) في سيارتها برفقة طفليها المعاقين وصديقتها جاز رينولدز (28 عاماً) داخل محمية ويست ميدلاندز الطبيعية، فوجئت بهجوم مباغت من مجموعة من الأسود على سيارتها.

ويظهر الفيديو القصير الذي صورته الآنسة رينولدز بهاتفها النقال، الأسود الغاضبة وهي تشن هجومها الضاري على مقدمة وسقف السيارة، تاركة آثار مخالبها على الهيكل الخارجي للسيارة.

وقد احتجزت الأسود السيدة تودج وأطفالها داخل السيارة لمدة تجاوزت 50 دقيقة، حتى تمكن بعض الحراس من تهدئة الأسود الجائعة وإبعادها عن المكان، بحسب ما ورد في صحيفة ديلي ميل البريطانية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :