facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مسؤول يحذر من ملحمة كروية بين جماهير بوكا وريفير بليت


23-02-2018 04:20 PM

عمون- قال نائب رئيس نادي بوكا جونيورز، رويكو فيراري، إن مباراة كأس السوبر الأرجنتيني بين الفريق وغريمه الأزلي ريفر بليت في 14 مارس (آذار) المقبل، يمكن أن تشهد مأساة، بسبب الأجواء العدائية الناجمة عن تصريحات مثيرة للجدل من قبل مسؤولي ريفر.

وقال فيراري في تصريحات لإذاعة "Cooperativa" المحلية: "إذا استمر الأمر هكذا فيجب الحديث عن تأجيل المباراة، لأن ما يتم الحديث عنه يعد خطيراً للغاية، علينا أن نهدأ قليلاً لأننا إذا لم نفعل هذا يمكن أن تحدث مأساة في الملعب يوم مباراة ريفر".

ويرى فيراري أن المسؤول الرئيسي عن هذا التوتر هو مدرب ريفر، مارسيلو غاياردو، الذي قال إن "فريقه عليه أن يحترس، لأنه يفترض أن حكم المباراة سيقف إلى جانب بوكا".

وبعد المقابلة الإذاعية كتب فيراري عبر حسابه على تويتر إنه "لا يرى من الضروري تأجيل المباراة التي سيلتقي فيها الفائز بالدوري الأرجنتيني الممتاز (بوكا جونيورز) أمام المتوج بكأس الأرجنتين (ريفر بليت) في 2017".

وكان غاياردو ورئيس نادي ريفر، رودولفو دونوفريو، أعربا عن قلقهما إزاء الأخطاء التحكيمية التي يستفيد منها بوكا، وأكدا أن هذا قد يتكرر في مباراة السوبر.

وأكد رئيس بوكا، دانييل أنجليتشي، في مؤتمر صحافي أنه "لن يتم تأجيل المباراة، وأنه يدرس مع نظيره في ريفر اتخاذ إجراءات لتهدئة الأجواء".

إفي





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :