facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الوزارية العربية" تبحث "القضية الفلسطينية" في بروكسل الاثنين


24-02-2018 09:49 AM

عمون- تلتقي اللجنة الوزارية العربية حول القدس وزراء خارجية دول الاتحاد الاوروبي في بروكسل الاثنين المقبل لبحث الحد من اثار قرار واشنطن بنقل السفارة الاميركية الى القدس المحتلة والاعتراف بها عاصمة لاسرائيل.

وتضم اللجنة التي تشكلت بناء على قرار مجلس وزراء الخارجية العرب الطارئ الذي عقد في القاهرة في التاسع من كانون الاول الماضي لمتابعة موضوع القدس والقرار الاميركي بنقل السفارة اليها , وزير الخارجية وشؤون المغتربين ايمن الصفدي ووزراء خارجية فلسطين ، السعودية ،مصر،الامارات، المغرب ،بالاضافة لامين عام الجامعة العربية احمد ابو الغيط.

وستؤكد اللجنة الوزارية العربية على الموقف العربي بحل الدولتين كسبيل وحيد لانهاء الصراع الفلسطيني الاسرائيلي، واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية على حدود الرابع من حزيران عام 1967 ،فضلا عن استمرار اتخاذ الاجراءات السياسية والقانونية للحد من التبعات السلبية للقرار الاميركي ولمواجهة جميع الاجراءات الاسرائيلية غير القانونية في الاراضي الفلسطينية المحتلة بما فيها القدس الشرقية.

كما ستؤكد اللجنة على ضرورة حل قضايا الوضع النهائي بما فيها القدس وفقا لقرارات الشرعية الدولية والتي يجب ان تحدد مصيرها من خلال مفاوضات الحل النهائي. (الراي)






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :